مدرسة الجمالية الثانوية بنات


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
disney
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 1079
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 23
الموقع : حيثما اكون

مُساهمةموضوع: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الثلاثاء مارس 02, 2010 9:47 pm

أنهى منتخب مصر لكرة القدم تدريباته في القاهرة والتي اشتملت على تدريبات لياقة بدنية فقط، سبقها تدريب ترفيهي باستخدام الكرة باليد قبل الدخول في المعسكر المغلق مساء السبت استعداداً للقاء الودي مع المنتخب الإنكليزي





وتصل بعثة المنتخب المصري لكرة القدم إلى العاصمة البريطانية لندن الأحد استعدادا لمواجهة للشهرة أمام إنكلترا على استاد ويمبلي الشهير الأربعاء المقبل ضمن الأجندة الدولية وفي إطار استعداد أبناء الإيطالي فابيو كابيللو لكأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا.

وقد وجه السفير المصري بلندن حاتم سيف النصر الدعوة إلى أعضاء الفريق أبطال إفريقيا 2010 في أنغولا ومسؤولي الجهازين الفني والإداري لحضور لقاء بمقر إقامة السفير احتفالا بهم فور وصولهم لعاصمة الضباب.

التدريب على ملعب ويمبلي الثلاثاء

هذا وقد أشارت تقارير صحفية مصرية صادرة السبت إلى أن "الفراعنة" سيخوضون مرانهم الأساسي على ملعب ويمبلي يوم الثلاثاء، استعدادا للقاء الذي سيحظى بمتابعة كبيرة كونه يجمع بين أحد المنتخبات المرشحة للفوز بلقب المونديال الأول في أفريقيا وأبطال القارة السمراء سبع مرات.

وقد تطلع أعضاء الجاليات المصرية وأسرهم بلندن لحضور المباراة وتشجيع الفريق بشراء الرايات المصرية، كما كان هناك إقبالا كبيرا على شراء تذاكر المباراة في القاهرة وكافة المحافظات المصرية.

ومن المتوقع أن يتدفق العديد من أبناء الجاليات المصرية من خارج لندن على استاد ويمبلي يوم المباراة للمشاركة في تأييد منتخب بلادهم أبطال القارة السمراء.

فتح الله ضيف شرف

إلى ذلك، وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر على سفر محمود فتح الله مدافع الزمالك لإنكلترا مع البعثة كضيف شرف بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة خاصة وأن اللاعب أصيب في مباراة فريقه السابقة أمام الاتحاد السكندري بالدوري المحلي والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

كان المنتخب المصري قد أدى تدريبه بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء المحترفين عبد الظاهر السقا ومحمد زيدان وعمرو زكي الذين سينضمون للبعثة في لندن، بالإضافة إلى عصام الحضري والمعتصم سالم لوجودهما مع النادي الإسماعيلي الذي يواجه مساء السبت بطل كينيا في إياب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا وكذلك حسني عبدربه رغم وصوله للقاهرة حسب صحيفة "المساء".


بطل أفريقيا سبع مرات يسعى للدفاع عن سمعته القارية عندما يلاقي منتخب الأوسود الثلاثة في مباراة ودية تاريخية على ملعب ويمبلي الشهير في لندن.






لندن - يدافع المنتخب المصري لكرة القدم بطل القارة السمراء 7 مرات بينها النسخات الثلاث الأخيرة، عن سمعته الأربعاء باختبار ودي تاريخي وجدي أمام نظيره الإنكليزي على ملعب ويمبلي الشهير في لندن.

المباراة الودية الثانية

وهي المباراة الودية الثانية بين المنتخبين بعد الأولى عام 1986 في القاهرة، والتي انتهت بفوز ساحق للإنكليز برباعية نظيفة، والثالثة في تاريخ المواجهات بينهما بعد لقائهما في الدور الأول من نهائيات كأس العالم في إيطاليا عام 1990، عندما فاز الإنكليز بهدف وحيد سجله مارك رايت في الدقيقة 64، وكان المونديال الإيطالي المشاركة الثانية والأخيرة للفراعنة في العرس العالمي.

أهمية اللقاء " للفراعنة"

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى المنتخب المصري حيث ستكون بمثابة فرصة أخرى للبرهنة على أحقيته بالتواجد في المونديال بعد أن خسر البطاقة في المباراة الفاصلة أمام الجزائر بالذات، وذلك بعدما أثبت علو كعبه في النهائيات القارية التي أقيمت في أنغولا في كانون الثاني/يناير الماضي عندما توج باللقب الثالث على التوالي وأزاح 4 منتخبات عريقة وممثلة للقارة السمراء في العرس العالمي الصيف المقبل بدء من نيجيريا (3-1 في الدور الأول)، مروراً بالكاميرون (3-1 بعد التمديد في ربع النهائي)، والجزائر (4-صفر في نصف النهائي)، وصولاً إلى غانا (1-صفر في المباراة النهائية).

ويخوض المنتخب المصري المباراة بالمجموعة ذاتها التي أبلت البلاء الحسن في العرس القاري باستثناء غياب مدافع اسكيشهير التركي عبد الظاهر السقا بسبب الإصابة، ولاعب انبي عبد العزيز توفيق، لكن المدير الفني حسن شحاتة عززها بالغائبين الكبيرين عن النهائيات الأفريقية وهما صانع الألعاب ونجم الأهلي محمد أبو تريكة، ومهاجم هال سيتي الإنكليزي عمرو زكي.

فرصة ذهبية لشحاتة

وتعتبر المباراة فرصة ذهبية لشحاتة لرد الاعتبار لنفسه بعدما كان مرشحا لتدريب المنتخب النيجيري في كأس العالم بيد أن تعنت المسؤولين النيجيريين في السفر إلى القاهرة للتفاوض معه وإصرارهم على حضوره إلى لاغوس حال دون إتمام الصفقة.

ومرة أخرى لم يسلم شحاتة من انتقادات وسائل الإعلام في بلاده بسبب استدعائه أبو تريكة العائد للتو من الإصابة التي أبعدته عن العرس القاري وعمرو زكي، بيد أن المدير الفني أكد على جدارة انضمام اللاعبين إلى صفوف الفراعنة مشيراً إلى أن "استدعاءهما ليس مجاملة لهما بل لحاجة المنتخب إلى خدماتهما وأحقيتهما بالدفاع عن ألوانه".

وكان شحاتة واجه انتقادات كبيرة قبل انطلاق العرس القاري بسبب استدعائه مهاجم الاتحاد السكندري محمد ناجي "جدو" لكنه اسكت منتقديه بعدما توج الأخير هدافاً للبطولة برصيد 5 أهداف أغلاها هدف الفوز في مرمى غانا في المباراة النهائية.

مباراة الحلم لأبو تريكة

واعتبر أبو تريكة مباراة الأربعاء بمثابة الحلم الذي يراود نجوم أفريقيا للتألق والاقتراب من تحقيق حلم الاحتراف في أقوى البطولات في العالم، مضيفا أن المباراة تعتبر أيضا تكريماً لأبطال أفريقيا الذين يستحقون كل تقدير واحترام على انجازهم الأخير الذي ما زالت الصحف الإنكليزية تتناوله حتى الآن بشيء من الوقار غير مصدقة حصول الفراعنة على ثلاث بطولات أفريقية متتالية وخروجهم من تصفيات كأس العالم".

لقاء إثبات الذات لزكي

أما زكي، فأكد أنه لن يفوت فرصة عودته إلى صفوف المنتخب بعد فترة غياب طويلة، مشيراً إلى أن تركيزه منصب على تقديم عرض قوي يليق بسمعة المنتخب المصري والسعي بالطبع إلى الفوز.

وأوضح أن المباراة قد تكون بداية جديدة لمسار آخر لتحقيق أهداف أكبر تكون خير تعويض عن عدم التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

من جهته، أوضح المدرب العام للفراعنة شوقي غريب أن الجهاز الفني لا يسعى فقط إلى تقديم عرض جيد ولكن إلى تحقيق الفوز أيضا، وقال "علمتنا التجارب أنه لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم فالإنكليز أنفسهم ما زالوا يتذكرون العروض الجيدة التي قدمها المنتخب الوطني في كأس العالم للقارات أمام البرازيل وفوزه على إيطاليا بطلة العالم، سنقدم عرضاً يليق بالكرة المصرية".

وتوقع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان أن تكون المباراة ممتعة‏ نظراً لقوة طرفيها.

التعويل على عناصر الخبرة

ويعول المنتخب المصري على عناصر الخبرة في صفوفه في مقدمتهم صانع الألعاب والقائد أحمد حسن أفضل لاعب في أنغولا 2010، وصاحب الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية إلى جانب حسني عبد ربه وزيدان وأبو تريكة.

ويملك المنتخب المصري فريقاً قوياً في مختلف الخطوط بدءاً من حارس عرينه العملاق عصام الحضري أفضل حارس مرمى في القارة السمراء في النسخ الثلاث الأخيرة، مروراً بقطبي الدفاع وائل جمعة وهاني سعيد وأحمد فتحي وسيد معوض، ولاعبي الوسط عبد ربه وحسن وصولا إلى القوة الضاربة في خط الهجوم بقيادة زيدان وعماد متعب والبديل "السوبر" جدو.

أفضل إعداد للإنكليز

ولا تختلف أهمية المباراة كثيراً بالنسبة إلى الإنكليز لأنها أفضل إعداد للمونديال، وخصوصاً لمواجهة المنتخب الجزائري الذي يواجهونه في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بعد الولايات المتحدة وسلوفينيا.

غيابات إنكليزية

بيد أن مدرب الإنكليز الإيطالي فابيو كابيلو يواجه مهمة صعبة أقلها في الوقت الحالي بسبب الغيابات الكثيرة في صفوف منتخب الأسود الثلاثة أبرزها ريو فرديناند وأشلي كول وغلين جونسون بسبب الإصابة، وواين بريدج الذي اعتذر عن المشاركة مع المنتخب بعد الفضيحة التي طالت زميله السابق في تشيلسي والحالي في المنتخب جون تيري المتهم بعلاقة عاطفية خارج الزواج مع الصديقة السابقة لبريدج، بالإضافة إلى ابتعاد جو كول وثيو والكوت واميل هيسكي عن مستواهم.

مشاركة الهداف روني

وسيشارك نجم مانشستر يونايتد واين روني صاحب 28 هدفاً حتى الآن هذا الموسم بينها 23 في الدوري بعد أن حام الشك حول خوضه المباراة، وذلك بسبب شعوره بآلام في ركبته في المباراة الأخيرة أمام أستون فيلا والتي قاد فيها فريقه إلى إحراز اللقب بتسجيله هدف الفوز (2-1).


مشاهدة مباراة مصر وانجلترا بث مباشر 3/3/2010

شاهد مباراة مصر وانجلترا مباشرة يوم الاربعاء 3/3/2010 فى استاد ويمبلى بانجلترا وذلك ضمن مباريات منتخب انجلترا للاستعداد لكأس العالم المقرر لها فى جنوب افريقيا الصيف المقبل , واختار المنتخب الانجليزى مصر وذلك بسبب تواجد الجزائر ضمن مجموعة انجلترا وسبق لمصر اللعب مع الجزائر ضمن تصفيات كاس العالم وضمن كاس الامم الافريقية التى حصد المنتخب المصرى لقبها
ويحاول منتخب انجلترا خلال لقاء مصر الوصول الى طريقة لمواجهة منتخب الجزائر خاصة وان لعب منتخب مصر يشبه الى حد كبير لعب منتخب الجزائر ليس هذا فقط ولكن لأن منتخب امريكا قد واجه منتخب مصر فى كاس القارات وامريكا هى الاخرى ضمن مجموعة انجلترا فى كأس العالم

انتظرونا ومتابعة خاصة لمباراة مصر وانجلترا الودية فى ستاد ويمبلى 3/3/2010
سيتم متابعة اخبار اللقاء واخبار المنتخبين ضمن فريق عمل المنتدى بخلاف المتابعة المتواصلة دقيقة بدقيقة ليلة المباراة

نتمنى ان يقدم المنتخب المصرى اداء قوى امام انجلترا ليواصل زحفه نحو المراكز الاولى عالميا ان شاء الله
[/size]


بعض الصور للمنتخبين


بعض الصور لمنتخب مصر














حسن شحاته مدرب منتخب مصر




بعض الصور لمنتخب انجلترا














كابيلو مدرب منتخب انجلترا



صور ستاد ويمبلى الذى ستقام عليه المباراة










ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم
وان شاء الله يفوز منتخب مصر


عدل سابقا من قبل disney في الأربعاء مارس 03, 2010 12:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gssg.hooxs.com
سلسبيل
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 693
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 23
الموقع : klamkeber.all-up.com

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الثلاثاء مارس 02, 2010 9:50 pm

مشكور جدا موضوع جميل جداااا
وجاى فى وقتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MaSteR.M
عضو خارق
عضو خارق
avatar



عدد المساهمات : 2077
تاريخ التسجيل : 24/02/2010
العمر : 23
الموقع : www.gssg.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الثلاثاء مارس 02, 2010 9:53 pm

مشكوووووور على هذا لاموضوع الرائع ديزنى




MaSTeR.M
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gssg.hooxs.com
disney
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 1079
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 23
الموقع : حيثما اكون

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الثلاثاء مارس 02, 2010 9:56 pm

شكرا جدا على المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gssg.hooxs.com
DreamS KnighT
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2587
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 23
الموقع : ف افضل مكان ف الوجود

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الأربعاء مارس 03, 2010 6:28 am

شكرا على الموضوع الجميل والرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
disney
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 1079
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 23
الموقع : حيثما اكون

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الأربعاء مارس 03, 2010 11:18 am

شكرا لك على المرور الرائع دريمز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gssg.hooxs.com
NeRMoo
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 703
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
العمر : 24
الموقع : in the best place in the world

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الأربعاء مارس 03, 2010 11:24 am

مشكور على الموضوع
كل اللى فهمته الصور ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
disney
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 1079
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 23
الموقع : حيثما اكون

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الأربعاء مارس 03, 2010 12:42 pm

شكرا جدا على المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gssg.hooxs.com
محبة الايمان
عضو مميز
عضو مميز
avatar





عدد المساهمات : 1963
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 23
الموقع : في رعاية الله

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الأربعاء مارس 03, 2010 3:59 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
disney
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 1079
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 23
الموقع : حيثما اكون

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الأربعاء مارس 03, 2010 7:03 pm

شكرا محبة الايمان على المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gssg.hooxs.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الأربعاء مارس 03, 2010 8:02 pm

والله موضوع مميز وهيدخل قائمة ترشيحات افضل موضوع للوحة الشرف لهذا الأسبوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
disney
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 1079
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 23
الموقع : حيثما اكون

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الأربعاء مارس 03, 2010 8:04 pm

شكرا لك مايسترو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gssg.hooxs.com
سلسبيل
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 693
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 23
الموقع : klamkeber.all-up.com

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الخميس مارس 04, 2010 8:58 am

للاسف ياديزنى اتغلبنا وكان نفسى نكسب وموضوعك
يفوز باحلى موضوع بس خيرها فى غيرها
وعموما يكفينا شرف المحاولة حتى لو بالهزيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة المدائن
عضو خارق
عضو خارق
avatar

عدد المساهمات : 2498
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 23
الموقع : www.spacetoonnate.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الخميس مارس 04, 2010 11:08 am

شكرا لك على الموضوع
بس اتهزمنا والحمد لله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.spacetoonnate.yoo7.com
disney
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 1079
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 23
الموقع : حيثما اكون

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الخميس مارس 04, 2010 5:41 pm

هههههههههههههه
شكرا زهرة على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gssg.hooxs.com
disney
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar




عدد المساهمات : 1079
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 23
الموقع : حيثما اكون

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الجمعة مارس 05, 2010 1:40 pm

شكرا جميعا على المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gssg.hooxs.com
a_rohyana
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar




عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .   الجمعة يونيو 11, 2010 12:17 am

مشكور على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع رائع حول مباراة مصر وانجلترا المرتقبة .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الجمالية الثانوية بنات  :: القـــــــســــــم الترفـــــيـــــهـــــى :: الـمـلـتـقـى الـــــريـــاضــى-
انتقل الى: