مدرسة الجمالية الثانوية بنات


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 الشباب السعودي يقترب من ضم شيكابالا بـ 32 مليون جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سندريلا
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 02/07/2011
العمر : 23
الموقع : البيت هو فيه غيره

مُساهمةموضوع: الشباب السعودي يقترب من ضم شيكابالا بـ 32 مليون جنيه    الجمعة يوليو 08, 2011 2:18 am

اقترب الشباب السعودي من حسم صفقة محمود عبد الرازق لاعب الزمالك، بعدما رفع الأول عرضه لضم اللاعب إلى 32 مليون جنيه، إضافة إلى إغرائه بسيارة بورش، على أن يفعل انتقال اللاعب لمدة عام ونصف العام، بداية من يناير المقبل، حيث ينتهي عقده رسمياً مع ناديه الزمالك.

ويتردد أن شيكابالا حصل على 300 ألف يورو مقدم عقد لإجباره على التجديد للزمالك، خصوصاً أنه يتعرض لضغوط وعلمت “الاتحاد” أن النادي السعودي عرض انتقال الأنجولي فلافيو إلى الزمالك مقابل انتقال شيكابالا مع نهاية الموسم الحالي.

في الوقت نفسه، تمسك حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك بضرورة تعاقد مجلس إدارة ناديه مع 5 لاعبين على الأقل، ممن أبدى رغبته في ضمهم خلال الورقة الرسمية التي قدمها للمجلس وتضمنت أسماء اللاعبين المطلوب التعاقد معهم لدعم صفوف الفريق الموسم المقبل.

ونفى المدير الفني للزمالك خلال اجتماعه مع المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي، بعد مران الفريق لما نشر في بعض وسائل الإعلام عن مهاجمته لمجلس الإدارة، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة ولم يصدر عنه.

وحول تجديد عقده مع الزمالك، قال حسام حسن، إنه لا يعانى مشكلة في التجديد عام أو عامين لتوالي القيادة الفنية للفريق، مشدداً على أنه لم يوقع حتى الآن على عقود التجديد، وعند حدوث ذلك سيعلن عنه في مؤتمر صحفي، كما أعلن رفضه وضع شروط جزائية في العقد، مشدداً على أن علاقته بالزمالك وجماهيره أكبر من العقود أو الشروط الجزائية، كما جدد المدير الفني طلبه لمسؤولي النادي بالسرعة في التجديد لمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، وحسم مصيره للحاجة إليه في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على التقدم باحتجاج رسمي إلى لجنة الحكام ضد حكم مباراة الفريق أمام وادي دجلة، التي أقيمت الجولة الماضية من مسابقة الدوري العام، وخسرها الدراويش 1 - 2، وجاء قرار الإسماعيلي بعد الأنباء التي ترددت عن عمل الحكم المساعد ناجى متولي، في نادى وادي دجلة، واحتسب الهدف الثاني من تسلل واضح، مما يثير علامات الاستفهام والشبهات.

على صعيد آخر، كشف مصدر مقرب من أحمد دويدار مدافع اتحاد الشرطة توصل اللاعب إلى اتفاق مع الفريق الأحمر للانتقال إليه بعد نهاية الموسم الحالي ولمدة ثلاثة مواسم، وينتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة بعد نهاية الموسم الحالي الذي ينتهي بمباريات الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل،

علي الجانب الآخر، نفى سيد معوض لاعب وسط الأهلي رحيله بسهولة عن صفوف الفريق، وقال لن أرحل عن الفريق، معرباً عن رفضه التام للمقايضة مع حسين حمدي لاعب فريق مصر للمقاصة.

وأضاف سأشارك مع الفريق في الموسم المقبل وسأبذل قصارى جهدي من أجل البقاء والحفاظ على مركزي أساسياً بالفريق.

وفي شأن آخر، قال إيهاب صالح المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم إنه قرر تحويل ملف تأخر انطلاق مباراة الأهلي وسموحة في الدوري يوم الأحد الماضي للتحقيق والتي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2 وتسببت في هبوط سموحة إلى دوري القسم الثاني، وقال إيهاب صالح تأخر الأهلي وسموحة عن موعد مباراتهما معاً سبع دقائق، وإذا ثبت اتفاقهما على ذلك فهذا يعد سلوكاً غير رياضي على الإطلاق، ويستحق أن نوقع ضدهما عقوبات مغلظة من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشباب السعودي يقترب من ضم شيكابالا بـ 32 مليون جنيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الجمالية الثانوية بنات  :: القـــــــســــــم الترفـــــيـــــهـــــى :: الـمـلـتـقـى الـــــريـــاضــى-
انتقل الى: