مدرسة الجمالية الثانوية بنات


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 خمسة أهداف في مرمى "المقاولين" تهدي الأهلي الدرع 36 رسميا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سندريلا
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد المساهمات : 427
تاريخ التسجيل : 02/07/2011
العمر : 23
الموقع : البيت هو فيه غيره

مُساهمةموضوع: خمسة أهداف في مرمى "المقاولين" تهدي الأهلي الدرع 36 رسميا   الجمعة يوليو 08, 2011 2:03 am

في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية في الجولة الـ29 من بطولة الدري العام، حسم الأهلي لقب الدوري رسميا لصالحه بعد وصوله للنقطة 60 بفوزه الكبير على المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتوج الفريق الأحمر بدرع الدوري للمرة السابعة على التوالي والـ36 في تاريخه.

وشهدت المباراة تفوقا كبيرا من الأحمر، خصوصا في الأوقات الحاسمة، وكان لتألق حسام غالي دورا كبيرا في الفوز بالمباراة، خصوصا أن المقاولون خاض المباراة تحصيل حاصل بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

حافظ جوزيه على تشكيلة المعتادة في الأسابيع الأخيرة بعد عودة الثنائي محمد ناجي (جدو)، ووائل جمعة للتشكيلة الأساسية مع الدفع بأيمن أشرف بدلا من سيد معوض (المستبعد).. أما المقاولون العرب فتغلب على غياب الثلاثي صلاح والنني وفتحي بالدفع بالثلاثي صلاح مارادونا، وسيد شعبان، وعلاء كمال بدلا منهم.

المباراة جاءت قوية في بدايتها من جانب المقاولون العرب الذي سيطر على مجريات الأمور تماما في الدقائق الأولى عن طريق الجبهة اليمنى لباسم علي، وصلاح مارادونا في اليسار التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم، وكانت أخطر فرص المباراة من جانب حسام غالي في الدقيقة 12 من تسديدة قوية خارج مرمى المقاولون العرب.

ورغم سيطرة المقاولون على المباراة إلا أن هجمات الأهلي المرتدة شكلت خطورة كبيرة، ونجح عماد متعب في الحصول على ضربة جزاء بعد عرقلته من قبل محمد العقباوي حارس المقاولون لم يتردد الحكم ياسر عبد الرؤوف في احتسابها في الدقيقة 20، ليننجح جمعة في التصدي لها محرزا الهدف الأول للأحمر.

ونجح الأهلي من السيطرة على مجريات الأمور حتى نجح محمد بركات من إحراز الهدف الثاني من كرة ضالة فشل العقباوي في التصدي لها ليستمر التفوق الأحمر على المباراة، حتى نجح شريف عبد الفضيل من إحراز الهدف الثالث برأسية جميلة في الدقيقة 36 من متابعة لعرضية أحمد فتحي.

وفي الدقيقة 43 دفع الأهلي برامي ربيعة بدلا من وائل جمعة لإراحته بعد ضمان الفوز بالمباراة بشكل كبير لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني كانت البداية هجومية للمقاولون، حيث نجح محمد عادل في إحراز الهدف الأول للمقاولون في الدقيقة 48 من خطأ واضح لأحمد عادل عبدالمنعم، وعاد الأهلي مرة أخرى للمباراة بعد سيطرة الفريق على وسط الملعب عن طريق حسام غالي، ومعتز إينو بجانب تحركات محمد بركات التي هددت مرمى المقاولون واسفر التفوق الأحمر عن إحراز الأهلي الهدف الرابع في الدقيقة 60 عن طريق جدو من عرضية محمد بركات.

وحاول المقاولون تقليل الفارق بالدفع بعلي عفيفي بدلا من موسى كبيرو وبحسن سوستة بدلا من علاء كمال ورد عليه جوزيه بالدفع بدومنيك داسيلفا بدلا من محمد ناجي (جدو).

وظهرت السيطرة الحمراء للأهلي على المباراة بفضل تفوق حسام غالي، ومنح جوزيه الفرصة لشهاب الدين أحمد بدلا من محمد بركات في الربع ساعة الأخيرة من المباراة.

ونجح حسام غالي في ترجمه تفوقه بإحرازه الهدف الخامس له في الدقيقة الأخيرة من المباراة لتنتهي المباراة بفوز كبير للأهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خمسة أهداف في مرمى "المقاولين" تهدي الأهلي الدرع 36 رسميا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الجمالية الثانوية بنات  :: القـــــــســــــم الترفـــــيـــــهـــــى :: الـمـلـتـقـى الـــــريـــاضــى-
انتقل الى: