مدرسة الجمالية الثانوية بنات


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 الزمالك يتعادل مع حرس الحدود ومفاجأة لوادي دجلة في افتتاح الدوري الممتاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدنجوان
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar




عدد المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 22
الموقع : http://gssg.hooxs.com

مُساهمةموضوع: الزمالك يتعادل مع حرس الحدود ومفاجأة لوادي دجلة في افتتاح الدوري الممتاز   الجمعة أغسطس 06, 2010 5:21 am

افتتح فريق الزمالك مشواره في الموسم الجديد من الدوري المصري لكرة القدم بالتعادل مع حرس الحدود 2/2 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على ملعب "المكس" بالإسكندرية في بداية منافسات المرحلة الأولى من المسابقة ، والتي شهدت أيضا مفاجأة من العيار الثقيل بفوز وادي دجلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز على المقاولون العرب 4/1 .

وتقدم حرس الحدود بهدف في الشوط الأول سجله أحمد حسن مكي من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني رد الزمالك بهدفين سجل اولهما المهاجم الإيفواري أبو كونيه في الدقيقة 49 وسجل الهدف الثاني النجم عمرو زكي في الدقيقة61 من ضربة جزاء قبل أن يتعادل حرس الحدود 2/2 بهدف للاعب محمد حامد "ميدو" في الدقيقة 87 .

وبدأ الإنتاج الحربي مشواره في الموسم بالفوز على سموحه 1/صفر ، وقد جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 عندما سدد أحمد أبو مسلم كرة من ضربة حرة ارتطمت برأس محسن هنداوي لاعب سموحة في طريقها إلى الشباك.

وعلى ملعب "المكس" بدأت المباراة حماسية وبإيقاع لعب سريع من قبل الفريقين وأهدر كل منهما عددا كبيرا من الفرص التهديفية.

وجاءت أولى الفرص الخطيرة في الدقيقة الخامسة حيث مرر محمود عبد الرازق "شيكابالا" عرضية خطيرة كادت أن تسفر عن هدف التقدم للزمالك لكن الحارس على فرج تدخل في الوقت المناسب وأمسك بالكرة.

وفي الدقيقة 12 سدد أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود كرة زاحفة خادعة من حدود منطقة الجزاء ولكن عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك كان متيقظا وارتمى ببراعة ليمسك بالكرة.

وفي الدقيقة 16 حصل أحمد عيد عبد الملك على ضربة جزاء تقدم زميله أحمد حسن مكي لتسديدها ، وتصدى عبد الواحد السيد للكرة بيده لكنه لم ينجح في منعها من دخول الشباك حيث ارتطمت الكرة بأسفل العارضة ثم سكنت المرمى معلنة عن تقدم حرس الحدود.

وبعدها كثف الزمالك محاولاته الهجومية بحثا عن هدف التعادل في الشوط الأول للحفاظ على فرصته في الخروج بثلاث نقاط من أولى مبارياته بالدوري هذا الموسم.

وكاد النجم عمرو زكي أن يتعادل للزمالك في الدقيقة 22 من كرة ساقطة (خطيرة) لكن الحارس تصدى لها بأطراف أصابعه وأخرجها إلى ضربة ركنية لم تستغل.

وسدد شيكابالا كرة قوية زاحفة في الدقيقة 33 لكنها مرت قاب قوسين أو أدنى من القائم.

وواصل عبد الواحد السيد تألقه في حراسة مرمى الزمالك وتصدى لكرة قوية في الدقيقة 34 سددها عبد الرحمن محيي.

كذلك سدد عمرو زكي كرة خطيرة في الدقيقة 38 لكنها ارتطمت بالشباك من الخارج ، ولم تسفر محاولات الزمالك عن جديد في الشوط الأول لينتهي بتقدم حرس الحدود 1/صفر.

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك مهاجما منذ الدقيقة الأولى ونجح في تحقيق التعادل في الدقيقة 49 بهدف سجله أبو كونيه من كرة سددها خلفية مزدوجة.

وفي الدقيقة 61 حصل حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك على ضربة جزاء لتعرضه لعرقلة من قبل عبد الرحمن فاروق داخل منطقة الجزاء. وتقدم عمرو زكي لتسديد الضربة محرزا منها هدف التقدم 2/1 للزمالك.

وكاد أحمد عيد عبد الملك أن يدرك التعادل لحرس الحدود في الدقيقة 66 عندما تلقى تمريرة طولية وراوغ الدفاع ببراعة ثم سدد كرة قوية بيسراه لكنها مرت بجوار القائم.

وتصدى عبد الواحد السيد ببراعة لكرة صاروخية سددها أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 72.

وواصل حرس الحدود محاولاته حتى نجح في إدراك التعادل قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة بهدف أحرزه محمد حامد "ميدو" إثر عرضية رائعة.

وأعلن نادي وادي دجلة عن تواجده في الدوري الممتاز بفوز كبير على المقاولون العرب 4/1 ليحرز أول ثلاث نقاط له ويتصدر جدول الدوري.

وافتتح وادي دجلة التسجيل بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة بهدف أحرزه عاشور سيد من ضربة جزاء.

وأدرك المقاولون العرب التعادل في الدقيقة 43 بهدف للاعب النيجيري موسى كبيرو ، لكن وادي دجلة تقدم مجددا بهدف أحرزه المهاجم السوري عبد الفتاح الأغا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أخفق المقاولون العرب في الصمود أمام حماس لاعبي وادي دجلة الذي أضاف هدفين آخرين في شباك المقاولون ، سجلهما أحمد مصطفى شمامة في الدقيقة 69 والغاني ويزدام ابدلوكسو في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وسجل عاشور سيد باسمه أول أهداف الدوري هذا الموسم بينما كانت البطاقة الحمراء الأولى من نصيب زميله محمد إبراهيم حيث طرد في الدقيقة 78 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DreamS KnighT
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2587
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 23
الموقع : ف افضل مكان ف الوجود

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يتعادل مع حرس الحدود ومفاجأة لوادي دجلة في افتتاح الدوري الممتاز   الجمعة أغسطس 06, 2010 11:19 am

شكراا يا غالى ع الموضوع الاكثر من رائع ودايماا متميز يا دنجوان


الحمد لله على كل شىء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يتعادل مع حرس الحدود ومفاجأة لوادي دجلة في افتتاح الدوري الممتاز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الجمالية الثانوية بنات  :: القـــــــســــــم الترفـــــيـــــهـــــى :: الـمـلـتـقـى الـــــريـــاضــى-
انتقل الى: