مدرسة الجمالية الثانوية بنات


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 جمعة: إسعاد الجماهير هدف الفريق بالكامل .. وأواجه التقدم بالعمر بالحفاظ على نفسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدنجوان
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar




عدد المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 23
الموقع : http://gssg.hooxs.com

مُساهمةموضوع: جمعة: إسعاد الجماهير هدف الفريق بالكامل .. وأواجه التقدم بالعمر بالحفاظ على نفسي   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 7:37 am

أعرب النجم الخلوق "وائل جمعه" نجم دفاع النادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري وأفضل مدافع بأفريقيا منذ على مدار السنوات الـ 6 الماضية عن سعادته الشديدة بالهدف الذي أحرزه أمس وكان هدف الفوز على الإسماعيلي مشيراً إلى أن سر سعادته يكمن في أنه كان سبباً لإسعاد الجماهير الحمراء.


وقال "جمعه" في تصريحاته "الحمد لله على الهدف الذي أحرزته أمس وكان سبباً في حصد النقاط الثلاث للمباراة خاصة أن المباراة كانت صعبة للغاية بسبب مواجهة خصم قوى مثل النادي الإسماعيلي والتوقيت الذي جاء فيه الهدف بالإضافة إلى أن السعادة التي رأيتها على وجوه جماهير النادي الأهلي جعلتنى أكثر اللاعبين سعادة بالفوز أمس".

وأضاف صخرة دفاع النادي الأهلي والمنتخب الوطني "إن اللقاء كان صعباً للغاية خاصة في ظل إفتقاد الفريق لعدد من اللاعبين المؤثرين آمثال محمد فضل ومحمد بركات بالإضافة إلى التبديلات الإضطرارية التي أجراها الجهاز الفني بسبب إصابة بعض اللاعبين إضافة إلى قوة المنافس الذي لعب بشكل جيد للغاية إلا أن الخبرة التي نتمتع بها كانت لها الغلبة في النهاية".

وعن تجديد تعاقده مع المارد الأحمر أكد "جمعه" على أن المفاوضات جاءت سلسة للغاية ولم تواجه الطرفين أى عقوبات بسبب تلاقي وجهات النظر بشكل أقرب من المائة بالمائة والرغبة الشخصية في التواجد داخل صفوف النادي الأهلي حتى نهاية المشوار.

وبسؤاله عن تأثير تقدمه بالعمر على أدائه بالمباريات قال " من المؤكد أن التقدم بالعمر يؤثر بشكل سلبي على اللاعب إلا أن تفكير اللاعب ورغبته في البقاء داخل المستطيل الأخضر لأطول فترة ممكنة هما الفيصل في تأثير العمر عليه وعن نفسي أحاول دائماً الحفاظ على نفسي من خلال التدريب المستمر والإلتزام بتعليمات الجهاز الفني حتى لا أتأثر بالتقدم بالسن".

وعن صناعته للهدف الأول للفريق أمس أمام الإسماعيلي وإحراز هدف الفوز أكد أفضل مدافع بأفريقيا على أن التمريرة التي جاء منها الهدف الأول لم تكن مقصودة بمعني أنه لم يكن يقصد تمريرها لـمحمد طلعت بالأخص وإنما كان القصد منها لعب الكرة خلف خط دفاع الإسماعيلي مشيراً إلى أن الفضل في الهدف يعود إلى "محمد طلعت" الذي قاتل على الكرة وتمكن من إستخلاصها وإحراز الهدف بينما أعرب عن سعادته بإحراز الهدف الثاني مشيراً إلى أنه لم يتوقع ذلك نهائياً.

وأكد "جمعه" على أن غياب النجم "محمد بركات" عن الفريق أمس أثر بشكل كبير على الأداء واصفاً زميله بأنه روح الفريق التي تستطيع قلب أى مباراة لصالح الفريق مهما كانت صعوبة اللقاء مشيراً إلى أن غياب "بركات" جعل الفريق يفقد الرئة التي يستطيع من خلالها خلق العديد من الحلول خاصة أن الإسماعيلي أغلق المساحات بشكل جيد على لاعبي الأجناب بالنادي الأهلي.

وفي نهاية حديثه أكد "جمعه" على أن الفريق سيسعى بقوة هذا الموسم لحصد جميع البطولات التي يشارك بها من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء التي تكون دائماً الدافع الأول للفريق لتحقيق البطولات والإستمرار من نجاح لنجاح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DreamS KnighT
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2587
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 23
الموقع : ف افضل مكان ف الوجود

مُساهمةموضوع: رد: جمعة: إسعاد الجماهير هدف الفريق بالكامل .. وأواجه التقدم بالعمر بالحفاظ على نفسي   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:26 pm

شكراا يا دنجوان على المجهود الاكثر من رائع مميز دائماا


الحمد لله على كل شىء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهداف
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء
avatar




عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 24
الموقع : بيتنا

مُساهمةموضوع: رد: جمعة: إسعاد الجماهير هدف الفريق بالكامل .. وأواجه التقدم بالعمر بالحفاظ على نفسي   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 1:36 pm

شكرا على مجودك الرائع نتمنى المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
santiago
عضونشيط
عضونشيط
avatar




عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 23/02/2010
العمر : 24
الموقع : any place

مُساهمةموضوع: رد: جمعة: إسعاد الجماهير هدف الفريق بالكامل .. وأواجه التقدم بالعمر بالحفاظ على نفسي   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 8:32 pm

شكرا على التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمعة: إسعاد الجماهير هدف الفريق بالكامل .. وأواجه التقدم بالعمر بالحفاظ على نفسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الجمالية الثانوية بنات  :: القـــــــســــــم الترفـــــيـــــهـــــى :: الـمـلـتـقـى الـــــريـــاضــى-
انتقل الى: