مدرسة الجمالية الثانوية بنات

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 

تخلف عن الإسكندرية: العميد لشيكا.. أنا محبش الـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدنجوان
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

مُساهمةموضوع: تخلف عن الإسكندرية: العميد لشيكا.. أنا محبش الـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس يوليو 22, 2010 8:19 am

تخلف شيكابالا عن السفر إلى معسكر الإسكندرية وبقى اللاعب في القاهرة بعد مشاجرة وقعت بينه وبين المدير الفني حسام حسن بين شوطي لقاء الزمالك الودي أمام وادي دجله عصر الاثنين.

وتوجهت بعثة الزمالك ظهر الثلاثاء إلى الإسكندرية للدخول في المرحلة الأخيرة من الإستعداد للموسم الجديد ومواجهة حرس الحدود يوم 5 أغسطس في الأسبوع الأول للدوري المصري.

ولم يسافر شيكابالا مع الفريق وسط غموض حول موقفه من الاستمرار.

وعلم حصريات الدنجوان أن اللاعب غضب بشدة من مدربه عندما قال له بين شوطي المباراة: بقولك إيه أنا مبحبش الخوـــــ.

الطريف أن شيكابالا كان كابتن الفريق في الشوط الأول قبل أن يستبدل بين شوطي اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.
DreamS KnighT
مشرف عام
مشرف عام

مُساهمةموضوع: رد: تخلف عن الإسكندرية: العميد لشيكا.. أنا محبش الـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس يوليو 22, 2010 1:27 pm

شكراا على الموضوع يا دنجوان يا فنان

الحمد لله على كل شىء
الدنجوان
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

مُساهمةموضوع: رد: تخلف عن الإسكندرية: العميد لشيكا.. أنا محبش الـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة يوليو 23, 2010 5:30 am

شكرا على مروورك دريمز
فين الردود يا أعضاء

تخلف عن الإسكندرية: العميد لشيكا.. أنا محبش الـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1